الثلاثاء، 22 مارس 2016

تعيين م.عاطف حلمي وزير الإتصالات السابق رئيساً لمجلس إدارة "اورنچ مصر"

 القاهرة – أ.ق.ت - فادى لبيب : أصدرت اليوم شركة "اورنج مصر" بياناً تلقت "وطنى" نسخة منه قالت فيها : يسر الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول  (موبينيل سابقاً) أن تعلن بأن الجمعية العامة غير العادية للشركة  قررت الموافقة على تغيير اسم الشركة ليصبح اورنچ مصر للاتصالات (ش.م.م) ، كما قررت من ضمن قراراتها الموافقة على تعيين المهندس عاطف حلمي رئيساً لمجلس إدارة الشركة ، حيث أن المهندس عاطف حلمي وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق لديه أكثر من 30 عاماً خبرة واسعة ...
في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات والإدارة التنفيذية للشركات عابرة القارات ومنها NCR  و AT&TوORACLE  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية. خلال حياته المهنية الطويلة ساهم المهندس عاطف حلمي في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال مشاركته في العديد من مجالس إدارة الهيئات والكليات و منظمات العمل المدني والمتخصصة في تنمية وصناعة الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات في مصر.
و صرح إيف جوتيه ـ الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر "أن تعيين المهندس عاطف حلمي رئيساً لمجلس إدارة الشركة في هذا التوقيت الهام من مسيرة الشركة تزامناً مع إطلاقها للعلامة التجارية اورنچ يعكس مدى ثقة مجموعة اورنچ العالمية في مصر والشعب المصري. وأضاف ايف جوتيه" بأن ما يتمتع به المهندس عاطف حلمي من خبرة قوية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سيمثل بلا أدنى شك إضافة حقيقة ومؤثرة لاورنچ مصر ولمجلس إداراتها".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق