الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

رئيس "العامة للاستثمار" يلتقى بسفيرة الدينمارك بالقاهرة

القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : استقبل محمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة سفيرة الدنمارك بالقاهرة  سوزان شاين يرافقها وفد من كبري الشركات الدنماركية العاملة في مصر في العديد من القطاعات الإستراتيجية مثل الصناعات الدوائية والغذائية والزراعية وتكنولوجيا المعلومات.
أعربت السفيرة سوزان شاين عن سعادتها بهذا اللقاء الذي يعد من أهم اللقاءات منذ توليها مهام منصبها في القاهرة منذ أسبوعين، وأكدت حرصها علي تشجيع  الشركات الدنماركية علي الاستثمار في مصر ...
خاصة وأن السوق المصري من أكبر الأسواق الواعدة ذات المقومات المحفزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأكد محمد خضير حرص الوزارة والهيئة علي لقاء كافه المستثمرين ومجتمع الأعمال بشكل دوري للوقوف علي أوضاع مشروعاتهم وتقديم الدعم والمساندة لهم جميعا وحل اي عقبات يمكن أن تواجههم ، مستعرضاً خلال اللقاء القرارات التي أصدرها المجلس الأعلى للاستثمار برئاسة الرئيسعبد الفتاح السيسي ومدي تأثيرها الايجابي علي تهيئه المناخ الاستثماري الذي تعمل الوزارة والهيئة علي تحقيقه في قانون الاستثمار الجديد من خلال حزمه من الضمانات والحوافز التي يرضي عنها المستثمرين المصريين والأجانب.
وأعربت بعض الشركات الدنماركيه العاملة في السوق المصري عن رغبتها في التوسع في نشاطها.

تحتل الدنمارك المركز 34 بين الدول المستثمرة في مصر بعد شركات يبلغ 149 شركه، برؤوس أموال تقدر  بحوالي 169.3 مليون دولار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق