الاثنين، 29 مايو 2017

الدكتورة سحر نصر غداً فى ضيافة مجلس الأعمال المصرى الأوروبى

القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : يستضيف مجلس الأعمال المصرى الأوروبى غداً ، الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، الثلاثاء، لمناقشة سبل إحداث طفرة فى الاستثمارات المباشرة المحلية والأجنبية ...
وما يتطلبه ذلك من إجراءات وسياسات وتشريعات لازمة، يشارك فى الإجتماع أعضاء الشعبة العامة للمستثمرين وعدد كبير من سفراء الإتحاد الأوروبى والخبراء.
كما يبحث الإجتماع أولويات التحرك فى الفترة المقبلة، لاسيما بعد الموافقة على قانون الاستثمار الجديد واستغلال التوجهات الإيجابية تجاه الاقتصاد المصر  من المستثمرين والمؤسسات المالية الدولية واستغلال الطلب الكامن الهائل على الاستثمار فى مصر، لتحويله إلى مشروعات فعلية تخلق الوظائف وتدفع بالنمو.

كما يستعرض الإجتماع رؤية وبرنامج الوزارة لتشجيع الاستثمار فى الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف التى تضمنتها رؤية مصر 2030، وما يتطلبه ذلك من التغلب على المعوقات الراهنة وتخفيض تكاليف الاستثمار والإنتاج، وأهمية وضع خريطة استثمارية لمصر موزعة على المحافظات والقطاعات، وأولويات الحكومة للترويج لفرص الاستثمار المتاحة، وأهمية وضع سياسات محددة لاستهداف واستقطاب الشركات العالمية في القطاعات الواعدة وكيفية إطلاق طاقات التنمية في المحافظات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق