الأربعاء، 26 يوليو، 2017

بالصور .. مسابقة "مصر للطيران" بمناسبة مرور 20 عاماً علي إنشاء تحالف ستار العالمي



 
القاهرة – أ.ق.ت - فادى لبيب : نظمت مصر للطيران مسابقة داخلية للعاملين ولقاءاً مفتوحاً بحضور جيفري جو رئيس تحالف ستار العالمي وصفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة ورؤساء الشركات التابعة مصر للطيران ومحمد العبادي رئيس قطاع التحالفات الدولية ...
مع رئيس التحالف ضمن فاعليات Star Day الذي تنظمه شركات الطيران الثمانية وعشرون الأعضاء بالتحالف بمناسبة مرور 20 عاما علي انشاء تحالف ستار العالمي.
وخلال اللقاء أعرب جيفري جو عن سعادته بتواجده في القاهرة لمشاركة مصر للطيران الاحتفال بهذه المناسبة وتهنئتها بمرور 85 عام علي انشائها كما استعرض جو فوائد التحالف للشركات الأعضاء به والخدمات التي يقدمها لعملائه حول العالم واستراتيجية التحالف في الفترة القادمة كما تم مناقشة مقترحات وافكار العاملين لتطوير الخدمات المقدمة للعملاء.

الجدير بالذكر أن تحالف ستار عبارة عن الشبكة العالمية الرائدة التي لشركات الطيران ، من حيث رحلات يومية ، والوجهات والدول التى يتم السفر إليها ، وعدد شركات الطيران الأعضاء. وقد تأسس هذا التحالف في عام 1997 بوصفه أول تحالف عالمي حقيقي لشركات الطيران يوفر للعملاء في جميع أنحاء العالم تجربة سفر سلسة. وتقدم شبكة تحالف ستار خدمة حقيقية من بداية الرحلة حتى نهايتها إلى للمسافرين الدائمين لضمان تجربة سفر تتسم بالراحة والسلاسة والكفاءة . أما الفوائد فتتمثل فى نقاط الإتصال الأسرع والأكثر سلاسة ، وبرامج المسافر الدائم ، ورفع درجة الخدمة والجوائز والصالات والإستراحات ، والمكافآت لأصحاب النظم الذهبية والفضية ، وتعتبر شركات الطيران الأعضاء في شبكة تحالف ستار الشبكة من بين الشركات الإكثر إحتراما في العالم. وحتى تصبح الشركات أعضاء فى تحالف ستار ، ينبغى عليهم الألتزام بأعلى معايير الجودة فى صناعة الطيران فيما يتعلق بخدمة العملاء ، والأمن والبنية التحتية الفنيـة معاً.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق